الأخبار

جبهة المواطنة والعدالة تمتدح رسالة ترشح غزواني وتدعو للالتفاف حوله

(إحاطة) – امتدحت جبهة المواطنة والعدالة “جمع” مضمون رسالة ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، قائلة إنها “أبانت عن وعي عميق بأولويات البلاد والتحديات التي تواجهها في هذه المرحلة.

وأضافت الجبهة، في بيان نشرته، أن الرسالة “كشفت عن إصرار وعزيمة متجددين على العمل من أجل الاستجابة لتلك الأولويات وإزالة التحديات التي تقف في وجه ذلك”.

ودعت الجبهة كل الناخبين وكل الغيورين على مصلحة الوطن إلى اغتنام فرصة ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، و”الالتفاف حوله من جديد لتستمر سفينة الإنجازات لصالح الشعب والوطن، ولينعم الجميع بالأخوة والوحدة والإنصاف، وذلك بدعمه في الاستحقاقات القادمة والتصويت له بما يحقق فوزه بسهولة في شوطها الأول”.

وثمنت الجبهة كل ما تضمنته هذه الرسالة من إنجازات ملموسة، ومن حرص على الوفاء بتعهداته في المأمورية المنصرمة، رغم كل التحديات والظروف غير الملائمة التي مرت بها البلاد.

وعبرت الجبهة عن استعدادها وطواقمها وكل الطاقات التي تتوفر عليها للقيام بكل ما هو ممكن لدعم الرئيس غزواني، وضمان فوزه المريح في هذا الاستحقاق.

وأكدت الجبهة سعيها للمساهمة في إثراء مضمون هذا البرنامج الانتخابي بما تتوفر عليه من كفاءات ومن قدرة على الاقتراح في مختلف المجالات وفي نشره والدعوة إليه أثناء الحملة القادمة.

وأكدت الجبهة إيمانها الراسخ بأن انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة، تقوم على احترام حقوق المواطنة وعلى تكريس الحق في المشاركة السياسية بجميع صورها انتخابًا وترشحًا، هي الضامن الأول لقبول نتائجها، ودعت إلى حماية حق الجميع في المنافسة النزيهة دون إقصاء أو تغييب، ودون شحن أو توتير في الحملة الانتخابية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى