الأخبار

المديرة العامة لقناة الموريتانية تؤدي زيارة عمل لمدينة روصو

(إحاطة) أدت المديرة العامة لقناة الموريتانية، السنية بنت سيدي هيبه، صباح أمس (السبت)، زيارة عمل لمدينة روصو، اجتمعت خلالها بوالي اترارزه، محمد أحمد مولود، بحضور رئيس الرابطة الجهوية لعمد ولاية اترارزه، محمد عبد الله السالم ولد أحمدوا.

وتناول اللقاء “التشاور وتنسيق العمل المشترك بين التلفزة والسلطات الإدارية والمنتخبين المحليين”.

كما اجتمعت مديرة التلفزة بعد ذلك، بمقر المجلس الجهوي لولاية اترارزه، برئيس جهة اترارزه، محمد ولد الشيخ، ونائب رئيس الجهة، همت ولد بلال، ومدير الديوان بالمجلس، محمد ولد امبيريك.

وقد ناقشت المديرة العامة للتلفزة في جلسة عمل مع رئيس الجهة “آفاق التعاون، وطبيعة الشراكة التي تربط المؤسستين: الإعلامية ممثلة في التلفزة، والتنموية ممثلة في الجهة، وقد خرج الاجتماع بالتزامات متبادلة بالعمل معا في المستقبل على كل ما من شأنه أن يعزز ويدعم التنمية المحلية ويخدم المواطن”.

وزارت المديرة العامة للتلفزة الموريتانية بعد ذلك المكتب الجهوي للموريتانية في روصو، وقامت بجولة داخل مختلف أجنحة المكتب، تعرفت خلالها على الأجهزة والمعدات واللوازم التي جعلتها الإدارة العامة تحت تصرف المكتب.

واجتمعت المديرة العامة بعد ذلك بالعمال، واستعمت إلى عرض قدمه مدير المكتب الجهوي للموريتانية بروصو، المختار باب أحمدو، حول مكتب روصو: طبيعة العمل، والإمكانيات المتاحة، واللوازم الفنية واللوجستية.

وخصصت المديرة العامة وقتا معتبرا للاستماع إلى العمال، وتعهدت بالعمل على تذليل الصعاب أمامهم، والحرص على أن تبقى طواقم المكاتب الجهوية في الظروف الملائمة التي تضمن لهم العمل بأريحية ومهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى