الأخبار

اتحادية حزب الإنصاف في اترارزه تنظم مهرجانا جماهيريا (صــور)

(إحاطة) – شهدت عاصمة ولاية الترارزة السبت 24 سبتمبر 2022 ، أول مهرجان  لحزب “الإنصاف” منذ إعادة تشكيلة الحزب الحاكم وتسميته بـ “حزب الإنصاف” بدل حزب “الاتحاد من أجل الجمهورية”.

وفي كلمته بالمناسبة أكد رئيس اتحادية الحزب بولاية اترارزة محمدن ولد حمدي، أن المهرجان وإن كان خاصا بمقاطعة روصو إلا أن باقي المقاطعات تمت دعوتها وشاركت ماديا ومعنويا في تنظيمه.

وكان المهرجان فرصة لعدد من قادة الحزب المحليين للتأكيد على دعمهم لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وتثمينهم لما وصفوه بـ “الانجازات الكبيرة التي تحققت في روصو”.

وقد تعاقب على المنصة كل من رئيس القسم الفرعي لحزب الإنصاف بروصو، الشيخ ولد حمدا، ورئيس قسم جدر المحكن، محمد يحظيه العباس، ونائبي روصو، محمد فال ولد العالم، وبا مادين، وعمدة روصو، بمب ولد درمان، ورئيس المجلس الجهوي لاترارزه، محمد ولد إبراهيم السيد، إضافة إلى اتحادي ولاية اترارزة، محمدن ولد باب ولد حمدي، الذي كان آخر المتحدثين في المهرجان.

وقال اتحادي اترارزه، محمدن ولد باب ولد حمدي، إن رئيس الحزب كان ينوي حضور المهرجان لولا ظروفا قاهرة حالت دون ذلك، مشيرا إلى أن الحزب بصدد إرسال بعثات إلى الولاية للاستماع لمظالم المناضلين وتسجيلها، كما دعا إلى الاستعداد للانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن خصوم الحزب يعملون بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى