الأخبار

منى بنت الدي تعلن استقالتها من حزب تكتل القوى الديمقراطية

(إحاطة)- أعلنت القيادية في حزب تكتل القوى الديمقراطية منى منت الدي استقالتها من الحزب بسبب ما وصفتها بـ”العصابة التي فسدت الحزب وأبعدت قياداته ووجوهه المعرفة وأصبحت تبيعه بأبخس الأثمان”.

وعبرت بنت الدي في تدوينة نشرتها على حسابها بالفيسبوك عن أسفها على القرار قائلة “يؤسفني أن أعلن استقالتي من حزب تكتل القوى الديمقراطية ذلك الحزب الذي أفنيت شبابي وطاقتي خدمة له ودفاعا عنه”.

واعتبرت أن حزب التكل “لم حزبا رغم عظمة رئيسه أحمد وصدقه ونضاله وأخلاقه. لكنه منذ سنوات أحاطت به عصابة أفسدت الحزب وأبعدت قياداته و وجوهه المعرفة وأصبحت تبيعه بأبخس الأثمان”، على حد قولها.

وعددت بنت الدي أسباب الاستقالة في البيان التالي:

يؤسفني أن أعلن استقالتي من حزب تكتل القوى الديمقراطية ذلك الحزب الذي أفنيت شبابي وطاقتي خدمة له ودفاعا عنه.
هل دولة الحب التي أسستها
سقطت علي وسدت الأبواب.
لم يعد التكتل حزبا رغم عظمة رئيسه أحمد وصدقه ونضاله وأخلاقه. لكنه منذ سنوات أحاطت به عصابة أفسدت الحزب وأبعدت قياداته و وجوهه المعرفة وأصبحت تبيعه بأبخس الأثمان.
ما هذه مصر فإن صلاتها
عبرية ولمامها كذاب.
بعد أن اتفقنا على لوائح الترشيحات تسللوا و أخذوا خلسة توقيعات الحزب و أخرجو لوائح هزيلة لا تعبر عن الحزب و كان ذلك دأبهم عند كل استحقاق.
وعدني الرئيس أحمد نفسه بقيادة لائحة النساء و عملت لذلك بعد أن طلب مني التنازل عن الترشيح في نواكشوط الغربية لكنهم كذبوا عليه و زورا إرادته كما يفعلون دائما.
سيبقى أحمد رئيسي ووالدي وصديقي أما التكتل فلم يعد موجودا وقد تركته وسأعلن مع الكثيرين الذين سينسحبون منه لأنه أصبح حزبا غريبا على منتسبيه.
حبنا كان عظيما مرة
و طوينا قصة الحب العظيم.
سأعلن عن الوجهة التي سأترشح منها لاحقا و أعتمد على دعمكم ونصرتكم للحق وتعلقكم بمن يدافع عن طموحاتكم و آمالكم في البرلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى