الأخبار

مسابقة خارجية لاكتتاب فوري لـ78 طبيبا عاما

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، ووزارة الصحة، واللجنة الوطنية للمسابقات عن تنظيم مسابقة خارجية لاكتتاب فوري لـ78 طبيبا عاما لصالح وزارة الصحة، وذلك يوم 11/ 12/ 2021، عند الساعة الثامنة صباحا، بمباني المدرسة العليا لعلوم الصحة بانواكشوط.

وجاء في بيان مشترك بين الجهات الثلاث المذكورة أن سجل الترشح للمسابقة سيفتح في مباني المدرسة العليا لعلوم الصحة بانواكشوط، في الفترة الممتدة من الخميس 11/ 11/ 2021 إلى غاية 25/ 11/ 2021 طيلة أيام الدوام، من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء، باستثناء يوم الجمعة، فيفتح من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر.

وأضاف البيان أن اللجنة الوطنية للمسابقات ستفتح باب استقبال تظلمات المترشحين في شأن قبول ملفات ترشحهم، من بداية استقبال الملفات إلى غاية اليوم الرابع، بعد إعلان لائحة المترشحين المقبولين من طرف لجنة التحكيم.

واشترط البيان فيمن يتقدم للمسابقة أن يكون موريتاني الجنسية، لا يقل عمره عن 18 سنة، ولا يزيد على 40 سنة عند تاريخ المسابقة.

وأوضح البيان أن ملف الترشح يتكون من: طلب خطي يحمل طابعا جبائيا من فئة 20 أوقية جديدة موقع من طرف المترشح نفسه، وموجه إلى وزير الصحة، وتعهد شرفي من طرف المترشح للمسابقة يفيد أنه لا يمارس أي وظيفة عمومية، ولا يتابع أي تكوين في إحدى مؤسسات ولوج الوظيفة العمومية، ومستخرج من سجل عقود الازدياد، وصورة من بطاقة التعريف الوطنية، ونسخة مصدقة من شهادة دكتوراه في الطب العام أو شهادة معادلة معترف بها، وشهادة الباكلوريا، وأربع صور شمسية حديثة، وسيرة ذاتية مسحوبة من موقع اللجنة الوطنية للمسابقات، وبطاقة معاق صادرة من الجهات المختصة بالنسبة لتلك الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى