الأخبار

رئيس الحزب الحاكم: UPR يتمتع بثقل انتخابي لا يمكن تجاوزه

نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، اليوم السبت بفندق “مونتل دار البركة”، ملتقى تكوينيا، لصالح أمنائه الاتحاديين ورؤساء الأقسام بالحزب، يدوم يومين.

وقال رئيس الحزب، سيدي محمد ولد الطالب أعمر، لدى افتتاحه للملتقى، إن هذا اللقاء “سيؤدي إلى إطلاع الهيئات الحزبية، الجهوية والقاعدية، على مختلف التطورات التي مر بها الحزب خلال السنتين المنصرمتين”.

ودعا رئيس الحزب الحاكم المشاركين إلى “الاستعداد لمراحل هامة من بناء وطننا، وإعادة الاعتبار إلى مؤسساته، ومرتكزات بنائه الحقيقي، والعمل على تعزيز استعادته لمكانته اللائقة به في المنظومة الإقليمية والدولية”، حسب تعبيره.

وأكد ولد الطالب أعمر على أن اهتمام الرئيس غزواني بتحسين أوضاع الشعب كان باديا منذ اللحظة الأولى، حيث كانت جل المشاريع الحكومية موجهة لصالح الفئات الهشة، مشددا على أن الشباب ظل في قلب اهتمامات الرئيس، وقد تجسد ذلك “من خلال العمل على تطوير منظومتنا التربوية، وتشغيل الشباب وخلق فرص أكبر لتكوينه من أجل الولوج أكثر إلى عملية الإنتاج”، حسب ولد الطالب أعمر.

وتحدث رئيس الحزب الحاكم عن مكانة حزبه في المنظومة السياسية والمؤسسية الوطنية، معتبرا أنه احتضن برنامج “تعهداتي”، وعمل “على أن يكون الدرع الحامي لهذا البرنامج، والطاقة المتجددة للدفاع عنه ورد المتربصين به على أعقابهم”، مضيفا أنه لا يمكن تجاوزه بسبب مستوى الثقل الانتخابي الذي يتمتع به.

وختم رئيس الحزب الحاكم كلمته بالحديث عن ثقته في مستوى التفاعل التي ستحدثه هذه الدورة التكوينية، وما سينجم عنها من بناء للتصورات، وتدعيم لأرضية العمل الحزبي الرائد والبناء، وفق ما يتطلبه بناء مؤسسة سياسية قوية قادرة على تلبية تطلعات مناضليها، واحتضان المشروع المجتمعي الكبير للرئيس غزواني، على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى