الأخبار

وزارة الدفاع: تم إنقاذ الطفل في بومديد بتدخل من فريق إنقاذ متخصص 

(إحاطة) قالت وزارة الدفاع الوطني إن حوامة تحمل على متنها فريق متخصص شاركت في عملية إنقاذ الطفل محمد أحمد، كما تكفلت طائرة استطلاع عسكرية بتحسيس الساكنة المحلية بالشروع في تنفيذ العملية، من خلال مناشير تفيد بذلك.

وأكد بيان صادر عن وزارة الدفاع أن نجاح هذه العملية ثمرة إعداد وتنسيق ومتابعة على مدار الساعة، للجهود المبذولة من طرف الجهات المعنية بعملية الإنقاذ

وأضاف البيان أن جهود إنقاذ الطفل محمد أحمد ولد محمد جاء بتوجيهات من رئيس الجمهورية، وبعد أن باشرت خلية أزمة مشتركة بين بين وزارة الدفاع الوطني ووزارة الداخلية واللامركزية عملها.

وهذا نص بيان وزارة الدفاع.

بيان صحفي

تنفيذا لتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية، باشرت منذ يوم أمس خلية أزمة مشتركة ، جهود إنقاذ الطفل محمد احمد ولد محمد، الذي كان عالقا منذ يوم أمس في سد في بومديد جراء السيول.

وقد تكللت هذه الجهود، بفضل من الله وقوته بالنجاح صباح اليوم، بعد أن تمكنت فرق من الجيش الجوي والبحرية الوطنية والمندوبية العامة للأمن المدني ومكافحة الكوارث، من إنقاذ الطفل وإخراجه من السد حيا معافى.

وشاركت في عملية الإنقاذ حوامة تحمل على متنها فريق إنقاذ متخصص وطائرة استطلاع عسكرية، تكفلت بتحسيس الساكنة المحلية بالشروع في تنفيذ العملية، من خلال مناشير تفيد بذلك.

وكان نجاح هذه العملية ثمرة إعداد وتنسيق ومتابعة على مدار الساعة، للجهود المبذولة من طرف الجهات المعنية بعملية الإنقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى