الأخبار

منطقة لگراير بتامشكط تستعد لاستقبال الرئيس غزواني (صور خاصة)

تقارير ميدانية لموفد "إحاطة" من مقاطعة تامشكط

تستعد مقاطعة تامشكط بولاية الحوض الغربي لاستبقال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، في وقت تداعى فيه سياسيون وأطر من مختلف مقاطعات الولاية من أجل التحضير والحشد للزيارة الرئاسية، التي تندرج في إطار افتتاح الحملة الزراعية للزراعة المطرية.

تحضيرات مستمرة.. وحضور أمني وإداري كبير..

مع ساعات الصباح نصبت عشرات الخيام في منطقة لگراير، التابعة لمقاطعة تامشكط، حيث سيتم افتتاح الحملة الزراعية، وسط انتشار أمني كبير في المنطقة، وغص منذ ساعات النهار الأولى بمئات السيارات والأطر والسياسيين والفاعلين لحضور مهرجان دعت إليه الاتحادية الجهوية لحزب “الإنصاف”.

ولد أييه: الرئيس يستحق علينا جميعا استقبالا يليق..

في اجتماع بسياسيي وأطر الولاية؛ قال رئيس حزب “الإنصاف” الحاكم، ماء العينين ولد أييه، إن الرئيس “يستحق علينا جميعا وعليكم بالخصوص استقبالا يليق به، كما يستحقه على الموريتانيين جميعا”.

وأكد ولد أييه أن الرئيس منذ باشر العمل وهو يسعى أن يحصل جميع الموريتانيين على متطلبات العيش الكريم، رغم التحديات التي بدأت بانتشار كورونا وما خلفته من تأثيرات على العالم كله، إضافة إلى حرب أوكرانيا وروسيا، مضيفا أن الرئيس ظل يوجه الحكومة إلى أن تلتحم من أجل هم المواطنين خاصة من الفئات الهشة والنساء والشباب.

السلطات الإدارية تتفقد التحضيرات..

والي الولاية، رفقة حاكم المقاطعة، أدى زيارة ميدانية للاطلاع على سير التحضيرات في المخيم، الذي سيزوره صباح غد الخميس الرئيس، محمد ولد الشيخ الغزواني، لافتتاح الحملة الزراعية بمنطقة “أفله” بولاية الحوض الغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى