الأخبار

الوزير ولد اسويدات: المصارحة والإنجاز أهم ميزة لنظام الرئيس الغزواني

قال وزير الثروة الحيوانية في موريتانيا، الدكتور محمد ولد اسويدات، إن المصارحة والمصالحة والإنجاز من أبرز ميزات نظام رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف ولد اسويدات، في حفل جماهيري في مدينة ألاك، إن عهد المغالطة والخديعة قد ولى إلى الأبد، ولا مكان له في نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وترأس ولد اسويدات مبادرة “يدا بيد” المنضوية في حزب الإنصاف، مؤكدا أن المبادرة تراهن على نظام الرئيس محمد ولد الشيخ ولد الغزواني، وعلى تعهداته في بناء موريتانيا متصالحة مع ذاتها وهويتها الحضارية ومتناغمة في وحدتها الوطنية.

وأكد ولد اسويدات، أمام حشد كبير من أنصاره في مدينة ألاك، أنه اختار قضاء العطلة بين جماهيره وأنصاره من أجل الاحتفاء بالذكرى الثالثة لتنصيب رئيس الجمهورية.

ودعا ولد اسويدات إلى مساعدة رئيس الجمهورية في بناء البلاد، وتحقيق أهداف الشعب التي يعكسها برنامج تعهداتي، وتترجمها الإنجازات التي تحققت في مجالات متعددة، والآفاق الكبيرة التي يستقبلها البلد.

وشكر الوزير ولد اسويدات الأطر والمنتخبين والوجهاء والقادة السياسيين في ولاية لبراكنه، الذين حضروا حفل مبادرة يدا بيد، معتبرا أن حضورهم يمثل رسالة مهمة للتضامن والإخاء والتكامل تحت راية حزب الإنصاف.

واعتبر الوزير أن مبادرة “يدا بيد” تمثل ركنا أساسيا في صناعة الوحدة الوطنية، ودعم التنمية، وضمان الاستقرار، وخدمة الصالح العام، وذلك دعما لبرنامج رئيس الجمهورية من خلال مظلة حزب الإنصاف

يذكر أن مبادرة “يدا بيد” تيار سياسي يقوده الوزير محمد ولد اسويدات، ويضم مئات الأطر والوجهاء من مختلف ولايات الجنوب الموريتاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى