الأخبار

الشرطة تعلن ضبط 16 مليون أوقية مسروقة بحوزة عصابة بدار النعيم

أعلنت الشرطة الوطنية مساء اليوم، أن فرقة البحث والتحري التابعة للمفوضية الخاصة بالشرطة القضائية بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية ضبطت مساء السبت 6 أغشت الجاري مبلغ ستة عشر مليون أوقية قديمة من أصل عشرين مليونا سبق لعصابة إجرامية أن حصلت عليها خلال عملية سطو على منزل بمقاطعة دار النعيم قبل عدة أيام.

وحسب بيان للشرطة فقد بدأت القصة بعد أن توصلت مصالح الشرطة الوطنية في المقاطعة بشكاية تفيد بفقدان مبلغ 20 مليون أوقية قديمة إثر السطو على منزل يمتلكه مواطن موريتاني ويقع في المقاطعة وتحديدا في الحيز الجغرافي لمفوضية الشرطة بدار النعيم 2، وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل خاص بمتابعة الموضوع من عناصر الشرطة الوطنية بولاية نواكشوط الشمالية.

وأضافت أنه وبعد عمليات متابعة ورصد متواصلة تمكن عناصر الفريق الميدانيون من توقيف عصابة إجرامية تأكد أنها المسؤولة عن عملية السطو، حيث ضبط المبلغ آنف الذكر بحوزتها فعلا.

وأوضحت أن العصابة تتألف من ثلاثة أشخاص، وهي متخصصة في أعمال السطو والاقتحام بغرض السرقة، وتنشط في أرجاء عديدة من العاصمة نواكشوط.

وأكدت أنه تم توقيف أعضائها جميعا لدى المفوضية المختصة، وما زال التحقيق ساريا معهم للحصول على مزيد من المعلومات قبل إحالتهم إلى النيابة العامة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى