الأخبار

الإعلان عن انتقاء داخلي لرئيس وأعضاء لجنة إبرام الصفقات العمومية

(إحاطة)- أعلنت وزارة الوظيفة العمومية والعمل أمس الاثنين تنظيم عملية انتقاء داخلية لشغل وظيفة رئيس وأعضاء لجنة ابرام الصفقات العمومية التابعة للقطاع والكيانات تحت الوصاية.

وأوضحت الوزارة في إعلان نشرته، أن عملية الانتقاء ستتم بصفة شفافة وتنافسية طبقا للقوانين والنظم المعمول بها في مجال الصفقات العمومية.

وحسب الإعلان سيفتح سجل الترشح في مباني وزارة الوظيفة العمومية والعمل بمديرية الشؤون الإدارية والمالية اعتبارا من يوم 2022/09/06 إلى غاية يوم 2022/09/21، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة بعد الزوال.

واشترطت الوزارة على من يرغب في الترشح لرئاسة اللجنة أن يكون موظفا أو عقدويا تابعا للقطاع المكلف بالوظيفة العمومية و العمل وصاحب نزاهة أخلاقية مؤكدة صاحب خبرة مهنية عالية في المجالات القانونية أو الفنية أو الاقتصادية في مجال الصفقات العمومية.

إضافة إلى تقديم سيرة ذاتية مفصلة للمسار الدراسي والمهني، وافادة عمل موقعة من طرف الادارة المستخدمة.

أما بالنسبة للترشح لعضوية اللجنة: فاشترطت الوزارة أن يكون المترشح موظفا أو عقدويا تابعا للقطاع المكلف بالوظيفة العمومية والعمل ويتمتع بأدنى خبرة مهنية في مجال الصفقات العمومية وحاصلا على مؤهل إما في مجال الصفقات العمومية أو القانون أو إداري مدني أو مفتش رئيس في الخزينة أي من سلك الإداريين المدنيين سابقا او اقتصادي او مهندس او حاصلا على مؤهل يعادل الكفاءة المطلوبة.

على أن يقدم سيرة ذاتية مفصلة للمسار الدراسي والمهني، وإفادة عمل موقعة من طرف الادارة المستخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى