الأخبار

المنسق الوطني لحملة غزواني يتفقد فروع منسقية دار النعيم

(إحاطة) زار المنسق الوطني لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، سيد أحمد ولد محمد، ظهر أمس، منسقية دار النعيم، يرافقه منسق دار النعيم محمد ولد اسويدات .

استهلت الزيارة بالفرع رقم 2، حيث شكرت منسقة الفرع السيدة أم الخير مصطفى اخليفة الوفد على الزيارة، “التي اختار لها معالي الوزير أن تنطلق من دار النعيم”، كما شكرت المواطنين على حفاوة الاستقبال.

بدوره شكر المنسق الوطني للحملة، سيد أحمد ولد محمد، المواطنين وحثهم على مواصلة العمل الدؤوب من خلال إطلاق حملات ميدانية كحملة بيت بيت، كما أكد بأنه لا خوف على ساكنة دار النعيم، “فهم شعب طموح يدركون بأن الخيار البناء هو خيار اختيار فخامة رئيس الجمهورية ومنحه مأمورية أخرى تمكنه من تكملة مشروعه الوطني الساعي إلى تطوير وبناء موريتانيا”.

المحطة الثانية، كانت زيارة للقطاع رقم 1، حيث تحدثت منسقة القطاع، امعيزيزة كربالي، شاكرة المنسق الوطني للحملة على وقوفه ميدانيا على مشاكل المنسقيات التابعة له، مقدمة له صورة عن طبيعة العمل والمشاكل المطروحة لفرعها “من أجل تحقيق النجاح الذي يليق بمرشحنا مرشح الإجماع الوطني، مرشح الشباب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني”.

بدوره شكر المنسق الوطني الحضور، وأكد بأن التحسيس هو العمود الفقري لهذا العمل، وبأن “الجميع مطالب بالعمل ميدانيا في سبيل إقناع الجميع بمرشحنا لأنه الوحيد ضمن المترشحين القادر على تحقيق برنامج النماء الوطني”.

وفي كلمته بالمناسبة أكد منسق دار النعيم، محمد ولد اسويدات، إيمانه بعمل فريقه؛ لأنه يتكون من مؤمنين بالعمل الميداني وبالمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، ويتقاسمون معه طموح البناء ورؤية موريتانيا الغد، التي يجد فيه كل مواطن ذاته، وبأن فكرة تمكين الشباب لم تأتِ من فراغ، بل هي رؤية عكف عليها المرشح بعد دراسة عميقة لوضع وطننا حاليا ولمشاكل الشباب، وبأن المنسق يمكنه الرهان على عمل أعضاء حملة منسقية دار النعيم.

المحطة الثالثة كانت زيارة القطاع رقم 3، حيث زار السيد المنسق الوطني المقر، وتحدث مع منسق الفرع، أحمد ولد النباغة، حول المشاكل المطروحة لهم، وأكد لهم بأن “العمل على إنجاح فخامة رئيس الجمهورية هو الهدف، وعلينا جميعا بذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك، وعلينا وضع خطط فعلية تخدم غايتنا”.

وتفقد المنسق مقرات منسقيات الشباب والنساء، والتقى المنسقين الشبابي والنسائي على التوالي، زكريا ولد العالم وتوت بنت الطالب، بالإضافة إلى تيارات سياسية فاعلة في المقاطعة لأخذ صورة عن العمل الميداني في المقاطعة، ويطلع على جل المشاكل التي تعترضهم.

وفي ختام الزيارة شكر المنسقين والفاعلين السياسيين، وحثهم على مواصلة العمل وتكثيف الجهود “لينجح فخامة رئيس الجمهورية بفارق مريح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى