موريتانيو المهجر

شركة مملوكة لرائد أعمال موريتاني تفوز بجائزة ”الناتو“ لتكنلوجيا الدفاع

حصدت شركة Hrflow.ai، الرائدة عالميا في ميدان تحليل البيانات والسير الذاتية، جائزة شركة تكنولوجيا الدفاع المتميزة للعام 2022، المنظمة من طرف حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

وحصدت الشركة المملوكة لرائد الأعمال الموريتاني الشاب محي الدين سيف مرتبة متقدمة خلال مؤتمر التكنولوجيا المخصص للابتكار الدفاعي المنظم في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي.

واختيرت الشركة بناءً على قدرتها على الإجابة على الأسئلة المتعلقة بكيفية استغلال المواهب بالنسبة للجيش؟، وكيف يمكن للمؤسسة العسكرية إعادة التفكير في استراتيجيات الأفراد؟.

وحلت الشركة خلال المنافسة ضمن خمس شركات عالمية، حصدت جوائز في ميادين تخصصها، خلال المسابقة التي شاركت فيها 700 شركة عالمية، بعد ترشيحها من طرف الجيش الفرنسي.

وأوضح القائمون على المسابقة أن HrFlow.ai نجحت في تكييف خوارزمية التسجيل الخاصة بها GemNet2 لمواجهة هذا التحدي، مشيرين إلى أنها حققت دقة غير مسبوقة بنسبة 97% في التنبؤ بالمسارات المهنية للضباط والأفراد داخل الجيش.

وتساهم التقنية الجديدة في وضع خارطة بيانات سريعة وفعالة لانتقاء ملفات الأشخاص المؤهلين للخدمة في الجيش الفرنسي، إضافة إلى ضبط بياناتهم خلال مسيرتهم المهنية، بما في ذلك أماكن عملهم، وظروف تنقلهم داخل الوحدات، عبر مراعاة وضعياتهم العائلية، وظروف الإقامة خارج البلد.

ووفق القائمين على الشركة فإن الخدمة الجديدة جاءت ضمن التعامل مع للجيش الفرنسي، ووتوفر له الكثير من الوقت والجهد، عبر منحها بيانات سريعة، تمتاز بنسبة دقة عالية.

وحضر الحفل أكثر من 300 مشارك، من بينهم قادة كبار وضباط رفيعي المستوى من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا ودول أخرى في الناتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى