الأخبار

أسرة أهل أهل ملاي أحمد تشكر المعزين في وفاة صالح ولد ملاي أحمد

أعربت أسرة أهل ملاي أحمد بابير عن امتنانها وشكرها لكافة المعزين في وفاة عالم الفيزياء صالح ولد ملاي أحمد.

وعبرت الأسرة في بيان أصدرته عن امتنانها “لكل أولئك الذين قدموا شهادات التزكية في حق فقيدنا و أشادوا بمواقفه القيمة و مساهماته الجلية في وضع الأسس المتينة للدولة الموريتانية في تلك الظروف الخاصة و الصعبة جداً”.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين….
{ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون } صدق الله العظيم

بأسمى عبارات الشكر وأعظم معاني الامتنان أتقدم، باسمي شخصيا سيد محمد ولد أبا علي ونيابة عن أسرة أهل ملاي أحمد بابير، إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وإلى كل من قدّم لنا واجب العزاء من شخصيات دينية وعلمية و سياسية سواء من كان منهم في الداخل أو الخارج و وزراء أوّل و وزراء و أعيان و وجهاء و إعلاميين ومدونين وشخصيات عامة وخاصة ومواطنين من كافة فئات المجتمع الموريتاني في رحيل العم عالم الفيزياء صالح ولد ملاي أحمد، فقيد الوطن و الأمة الموريتانية .

ونتضرع إلى الله العزيز الكريم أن يجزيهم جميعا عنا أحسن الجزاء وأن لا يريهم مكروها فيمن يحبون، و لهم منا خالص الشكر و فائق التقدير على مشاعرهم الصادقة التي ساهمت كثيرا في التخفيف من هول مصيبتنا.

نحن أيضاً ممتنون لكل أولئك الذين قدموا شهادات التزكية في حق فقيدنا و أشادوا بمواقفه القيمة و مساهماته الجلية في وضع الأسس المتينة للدولة الموريتانية في تلك الظروف الخاصة و الصعبة جداً. ونسأل الله الحليم الرؤوف الرحيم أن يسقي روضة فقيدنا شآبيب رحمته و يحشره في زمرة النبيئين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و أن يبارك في عقبه إلى يوم الدين وأن يرفع الوباء و البلاء عن بلادنا وبلاد المسلمين و عن البشرية جمعاء، إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير، وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه و سلم تسليماً كثيرا .

عن الأسرة : أهل ملاي أحمد بابير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى