الأخبار

نواكشوط: الشرطة تعلن تفكيك عصابة وضبط مسروقاتها (صور)

أعلنت الشرطة الوطنية أنها تمكنت مساء أمس الإثنين من تفكيك تشكيل عصابي تخَصصَ في مجالات الحرابة والسطو والنشل واقتحام المحال والمنازل وسرقة موجوداتها في نواكشوط.

وكانت مصالح الشرطة الوطنية في نواكشوط قد توصلت – خلال الأسابيع الماضية – بعديد البلاغات حول جرائم هذه العصابة، فصدرت التعليمات بالعمل الفوري على توقيف عناصر العصابة ووضع حد نهائي لجرائمها واعتداءاتها على الأمن العمومي.
وبناءً عليه تشكلت عدة فرق من الشرطة الوطنية على مستوى العاصمة نواكشوط وبدأت في تجميع الخيوط وحصر الأدلة وتتبع أفراد العصابة عبر مقارنة العمليات الأخيرة بأساليب وطرق مختلف العصابات المعروفة في عالم الإجرام، إلى

وقالت إن إحدى الفرق التابعة للمفوضية الخاصة للشرطة القضائية بالادارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الغربية تمكنت من الوصول إلى طرف خيط أدى في نهاية المطاف إلى إلقاء القبض على عصابة تتألف من خمسة أفراد منهم ثلاثة أجانب من جنسيات إفريقية، وذلك بعد تلقيها بلاغات حول الجرائم المرتكبة من قبل العصابة.

وأوضحت أنها ضبطت بحوزة العصابة العديد من المسروقات من ضمنها مقتنيات شخصية (ملابس، هواتف، ساعات يدوية..إلخ) وتجهيزات منزلية ومكتبية (كاميرات جدارية وأجهزة كمبيوتر وغيرها).

وأعلنت أنه تم وضع عناصر العصابة قيد الحراسة النظرية لمزيد من التحقيق تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة طبقا للمساطر المتبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى