الأخبار

“صوملك” تنشر قائمة المدعوين للمشاركة في الاختبارات الكتابية لاكتتاب 70 إطارا

أعلنت الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) القائمة النهائية للمترشحين لاكتتاب 70 إطارا، المدعوين للمشاركة في الاختبارات الكتابية بعد معالجة الشكاوى واستكمال الملفات.

وقالت الشركة إنه بالإمكان الاطلاع على القوائم معروضة على مستوى الإدارة المركزية للموارد البشرية أو على موقع الشركة الإلكتروني عبر الرابط :      https://somelec.mr/?q=node/1909

وأفادت الشركة أن الاختبارات الكتابية ستجرى يوم السبت 02 إبريل 2022 من الساعة 09 صباحًا حتى 12 ظهرًا في مباني المدرسة العليا متعددة التقنيات (ESP) في نواكشوط.

ودعت الشركة المترشحين للحضور لإجراء الاختبارات في المدرسة العليا متعددة التقنيات (ESP) عند الساعة 8:00 صباحًا مصحوبين ببطاقات التعريف الوطنية الخاصة بهم أو بطاقات هوية رسمية تحمل صورة صاحبها، في حالة عدم توفر البطاقة، وكذا اللوازم المكتبية المعتادة (أقلام، أقلام رصاص، مسطرة)، وحاسبات عادية غير قابلة للبرمجة، مشددة على أنه يمنع منعا باتا استخدام الهواتف المحمولة في القاعة.

وأوضح الإعلان أن الاختبارات ستجرى باللغتين العربية والفرنسية حول مواضيع متعلقة بالتخصصات المشار إليها في إشعار الاكتتاب، وسيُدعى المترشحون الحاصلون على علامة تفوق أو تساوي 10/ 20 لإجراء المقابلة الشفوية.

وسترجح علامات الاختبارات الكتابية والشفوية والنفسية/ التقنية بالنسبة للعلامة النهائية على أن يكون هذا الترجيح كالتالي:
– بالنسبة للاختبارات الكتابية 75%  للمبتدئين و 65% لمن لديهم خبرة 10 إلى 15 سنة.
– بالنسبة للشفوي 20% للمبتدئين و30 % لذوي التجربة
– و05% بالنسبة للاختبار النفسي/ التقني

وختم البيان بالإشارة إلى أن ترتيبات تنظيم المقابلات الشفوية (التاريخ، المكان، الأوقات، الضوابط، التقييمات، وما إلى ذلك) ستُفصل في مذكرة المعلومات المصاحبة لقائمة نتائج الاختبارات المكتوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى