الأخبار

حزب الإنصاف ينتخب سيد احمد ولد محمد رئيسا له

انتخب حزب “الانصاف” الحاكم وزير الاسكان السابق، ومدير حملة الرئيس محمد ولد الغزواني في الرئاسيات الأخيرة، رئيسا للحزب.

وانتخب ولد محمد خلال دورة طارئة للمؤتمر الوطني للحزب مساء الجمعة بنواكشوط، خلفا لماء العينين ولد اييه، الذي عين وزيرا في الحكومة الجديدة المشكلة مطلع أغسطس الجاري.

وعبر الرئيس الجديد للحزب في كلمة بالمناسبة عن “التقدير والاحترام لسلفه ولد اييه وقال “أثمن مجهوداتكم القيمة، وأخلاقكم العالية، وتفانيكم المقدر في خدمة الحزب ومبادئه، وخياراته. وأعول عليكم كثيرا على المساعدة، توجيها ومشورة”.

وأضاف ولد محمد أن الثقة التي منحتموني، والاختيار الذي شرفتموني به؛ “منسجم تماما مع معاني المرحلة الحاسمة التي يعيشها بلدنا”، (..).

وخاطب المؤتمرين قائلا “إنني استلم رئاسة حزب “الإنصاف” في ظرف دولي بالغ التعقيد، حيث تتزايد رقعة الحروب والاضطرابات، وتتفاعل الخلافات، وتتباين وجهات النظر بين الأقطاب بين يدي تحول عالمي في القوة والنفوذ، وفي ظل ذلك تباد أمة منا في فلسطين على مرأى ومسمع من الجميع، على يد قوة احتلال غاشمة ظالمة، والعالم عاجز عن توفير حماية للمدنيين العزل.

وشدد على أن “تركيزنا في المستقبل سيكون على مواصلة الإصلاحات التي أشار لها الرئيس محمد ماء العينين منذ قليل في كلمته وستنصب جهودنا خاصة على الإصلاح الإداري لحزبنا وكذلك الإصلاحات العميقة التي تتطلبها المرحلة القادمة والتي أسس لها منذ فترة”

وأكد أنه “عازم بحول الله، على المضي قدما في بناء حزب عصري، متفاعل مع محيطه السياسي، صانع للحدث، فاعل في مجراه، حزب عند حسن ظن الغالبية التي اختارته منهج حكم، ثقة في مرجعيته، وأملا في قدرته على تقديم حلول عميقة لإشكالات التنمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى