الأخبار

بلدية عرفات توزع أزيد من 30 مليون أوقية قديمة على 734 شخصا

أشرف صباح اليوم الثلاثاء عمدة بلدية عرفات الحسن ولد محمد في مدرسة سعيد بن المسيب على إطلاق عملية توزيع المساعدات النقدية السنوية التي تقدمها البلدية لصالح المعوقين ومحدودي الدخل من سكان المقاطعة ، إضافة إلى دعم الأئمة وشيوخ المحاظر وحراس المؤسسات العمومية التابعة للبلدية وهيئات المجتمع المدني.

ويبلغ الغلاف المالي المخصص لهذه المساعدات هذا العام 30مليون و290ألف أوقية قديمة فيما بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين 734 شخصا.

وأكد عمدة البلدية في كلمة له بالتتمناسبة أن هذه العملية تدخل في إطار الشق الاجتماعي من عمل البلدية الذي يشمل تجهيز وصيانة المؤسسات التعليمية والصحية في البلدية وبعض التدخلات الأخرى.

وأشار العمدة إلى أن السلطات بذلت جهدا كبيرا في العناية بالفئات الضعيفة، مطالبا الجميع بالمبادرة للزيادة من هذا النوع من العمل النبيل.

وبدوره أشاد المتحدث باسم المستفيدين الأمين العام لجمعية النور سيد محمد ولد إسلك بهذه العملية الإنسانية والتي تعكس وقوف البلدية مع هذه الفئة الهشة من

المجتمع، داعيا إلى التشبث بها دائما والاستمرار في هذا النوع من الدعم للفئات الأكثر احتياجا في المقاطعىة.

وحضرت الانطلاقة السلطات الإدارية والأمنية في ولاية نواكشوط الجنوبية والمدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية وعدد من الأطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى