الأخبار

اختتام منافسات بطولة شمامه في كرة القدم

أسدل الستار مساء الاثنين 12-09-2022 في مركز جدر المحكن الإداري على منافسات بطولة شمامه في كرة القدم، والتي نظمتها جمعية مساعدة بلا حدود بمشاركة 9 قرى.

وتم تنظيم المباراة الختامية بحضور رئيس مركز جدر المحكن الإداري عبد الفتاح ولد محمد فال، وعمدة بلدية جدر المحكن ببكر ولد علي، والمدير الجهوي لتجمع أمن الطرق في النقيب لحبيب ولد عبدالله  ولد الخوماني.

وفي كلمة له رحب رئيس جمعية أعل الشيخ ولد محمد لعلي أسويدين بالحضور المتميز من أجل المشاركة في فرحة بالوصول إلى المباراة النهائية من بطولة شمامه في كرة القدم، والتي تميزت بالتضامن والتماسك بين كافة القرى المشاركة، كما طبعتها الروح الرياضية العالية.

وأضاف أعل الشيخ ولد محمد لعلي أسويدين أن التنافس كان ايجابيا طيلة أيام هذه البطولة، التي أكدت من جديد تضامننا ووحدتنا خلف توجهات قيادتنا الوطنية، مجددين الحرص على وحدة وتماسك مختلف مكونات شعبنا، والتي توجد بأسرها ممثلة تمثيلا فاعلا في منطقتنا هذه.

من جهة أخرى أشاد عمدة بلدية جدر المحكن ببكر ولد علي بتنظيم البطولة على أرضية الملعب البلدي في الصطاره، مؤكدا على أهمية تنظيم هذه المباريات دعما للشباب والرياضة.

وقد تم في نهاية المباراة تكريم حكام المباراة ورئيس اللجنة المنظمة، وطبيب البطولة بميداليات شرف، كما تم توزيع الكؤوس على الفريق الفائز ووصيفه، إضافة إلى أحسن هداف، وأحسن حارس، وأحسن جمهور، وفريق الروح الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى