الأخبار

تواصل يعلن تجاوز عدد منتسبيه لحاجز 130 ألف شخص

حزب التجمع للوطني للاصلاح والتنمية تواصل إن عدد منتسبيه وصل إلى 130.967 منتسبا بزيادة في حدود 30.000 ألف منتسب على منتسبي المؤتمر الثالث.

وكشف رئيس اللجنة التحضيرية لحملة الانتساب للحزب، حبيب ولد حمديت أمس عن هذه الأرقام خلال مؤتمر صحفي حول حصيلة حملة الانتساب التحضيرية للمؤتمر العام الرابع للحزب المنتظر تنظيمه في الـ 23-24-25 من شهر دجمبر المقبل.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية السيد حبيب ولد حمديت إن هذه المناسبة أردوا منها مشاركة الصحفيين وقادة الرأي، المعلومات الأساسية المتعلقة بمسار الانتساب ومختلف الأطر المؤسسية والسياسية التي انتظمت عمل الانتساب للمؤتمر.

واعتبر أن الحزب يرى في ذلك “رسالة إقبال جماهيري ودليل احتضان شعبي، وعنوان رسوخ وتجذر لرسالة حزب تواصل وقيمه السياسية ونضاله وخياراته الوطنية بين الجماهير، مع أن هذا العدد دون شك أقل بكثير ممن يدعمون الحزب ويتناغمون مع خطابه ومواقفه” حسب تعبيره.

وأوضح أن الحزب سجل منتسبين نوعيين في دوائر لم يكن لديهم فيها منتسبون، وعززوا حضور الانتساب في مختلف ولايات الوطن.

وأعلن أن زيادة نسبة الانتساب للحزب في غورغل بنسبة 216% مع تعزيز نوعي وقوي في كيديماغا، معتبرا أنها رسالة إخاء وطني، وحضور سياسي ونضج وطني يفخر بها في تواصل.

وعبر عن فخرهم بتعزز وزيادة حضور الشباب والنساء في منتسبي الحزب، وتلك رسالة مهمة، وتقدم نوعي وفعالية سياسية مقدرة، مؤكدا أن هذه الكتلة الوطنية هي قلب الشعب النابض وساعده القوي، وضميره الحي، ولسان حريته ويد تنميته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى