الأخبار

تواصل يدعو الشعب للرد على تهديدات وزراء الحزب الحاكم بالتصويت ضد الحزب

(إحاطة)- دعا حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، “تواصل” الشعب الموريتاني للرد على “تهديدات الوزراء وسلوكهم المشين بالتصويت الكثيف للخيارات الأخرى التي تحترم عقولهم”.

واعتبر الحزب في بيان صحفي أن التصريحات التهديدية الواردة على لسان الوزير الأول محمد ولد بلال والتصريحات التي سبقتها على لسان الناطق الرسمي باسم الحكومة الناني ولد أشروقة تؤشر بشكل مباشر على تذمر الشعب الموريتاني والناخبين ونشطاء السياسة المحلية من الأداء العام الضعيف للحكومة وحزبها الذي فشل في إقناع مناضليه ومنخرطيه الذين غاضبوا ترشيحاته غير المقنعة والتي تشكل مظهرا للإخفاق العام في جل تسيير الشأن الوطني.

ورفض الحزب ما وصفه بـ”السلوك المنافي للقيم الديمقراطية وقواعد المنافسة حيث يؤسس الدستور والقوانين المنظمة للانتخابات لحماية المنافسة غير أن وزراء الحكومة يصرون بكل وقاحة على النزول للناس في المدن والقرى والأرياف مهددينهم بتأثير الدولة ووسائلها في أرزاقهم حاصرين إياهم في خيار واحد ووحيد.

وطالب وزراء الحكومة بالكف عن هذا السلوك المشين الذي لا يناسب كرامة الشعب الموريتاني فبعد عجز حكومة نواكشوط الدائم عن توفير الخدمات ها هي تعجز عن تصرف مقنع يكسب العقول والمشاعر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى