الأخبار

ولد الشيخ احمد يفوز بمأمورية ثانية على رأس اتحاد أرباب العمل

فاز الرئيس الحالي لاتحاد أرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، بمأمورية ثانية في رئاسة الاتحاد، بعد حصوله على ثقة المشاركين في أشغال المؤتمر العادي الرابع عشر للاتحاد، الذي انعقد في انواكشوط أمس.

وأعرب ولد الشيخ أحمد، في خطاب ألقاه خلال المؤتمر، عن امتنانه “لتجديد الثقة والتشريف المعتبر الذي وضـع في الهيئات المنتخبة والمنبثقة عن المؤتمر الرابع عشر للاتحاد”.

وقال ولد الشيخ أحمد إن مؤتمر اتحاد أرباب العمل الرابع عشر توج بإدخال تحسينات معتبرة في النصوص، وأقر خطوات هامة من شأنها تطوير مسار الاتحاد، واهتمامه بترقية كل الفعاليات النشطة المنضوية في القطاع الخاص، ومواكبة كل مسـتجدات التطور الحاصل بها، والانفتاح عليها وإيجاد الإطار التنظيمي اللازم لها.

وأشار إلى أن مصادقة المؤتمر على التوصية المتعلقة بالاهتمام والرعاية الكاملة للشباب، تعتبر خطوة مهمة تعكس الاهتمام الكبير بالمقاولات الشبابية الرائدة وبريادة الأعمال، وتتقاطع بامتياز مع الاهتمام الذي توليه السلطات العمومية لترقية الشباب تكوينا وتشغيلا وريادة.

وصادق المؤتمرون على إضافة ثلاث اتحادات جديدة هي: اتحادية النساء المقاولات، واتحادية الصحة، واتحادية الوسطاء، على أن تشكل هذه الاتحاديات إضافات نوعية للبنية المؤسسية للاتحاد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى