موريتانيو المهجر

موريتاني يحرز الرتبة الثالثة في قائمة ”Forbes“ للشباب المؤثرين في إفريقيا دون الـ30

(إحاطة) أحرز المهندس الموريتاني الشاب، محي الدين سيف، الرتبة الثالثة في قائمة (فوربس Forbes) لأكثر الشباب المؤثرين في إفريقيا دون 30 سنة، للعام 2022.

ويعمل المهندس، محي الدين، مديرا لشركة (HrFlow.ai)، المختصة في مجال حلول الموارد البشرية، وتحديد المهارات والقدرات المطلوبة لعروض العمل، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

وتعتبر الشركة من بين الشركات الرائدة في نشر تقنيات الموارد البشرية ضمن عدد قليل من اللاعبين في الصناعة في طليعة التعلم العميق في جميع أنحاء العالم.

ووصفت “فوربس” الشاب الموريتاني بـ”رائد الأعمال الشاب” الذي يريد “أن يضع خبرته في خدمة بلده، موريتانيا، وأن يلعب بطريقة ما دور المستشار “غير الرسمي” للسلطات، حيث يقدم بالفعل نصائح جادة حول السوق المحلية.

وسبق للشاب محي الدين أن حاز على جائزة PEIPS في عام 2015، ووصل إلى النهائي في مسابقة EDF Pulse في عام 2017 في فئة <Smart Business.

وأحرز الشاب “تيدي كوسوكو” الذي يعمل في مجال تطوير ألعاب الفيديو لتعزيز التقاليد الإفريقية المرتبة الأولى، بينما أحرز الشاب السنغالي الشهير “خابي لام”، المؤثر النشط على تطبيق TikTok، المرتبة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى