الأخبار

مزارعو النعمة يشكون إقصاءهم من ترشيحات حزب الإنصاف ويعلقون نشاطهم داخله!

(إحاطة)- اشتكت مجموعة من المزارعين في مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي من إقصائهم من ترشيحات حزب الإنصاف للانتخابات القادمة.

وقال المجموعة في بيان وصل “إحاطة” إن الحزب أصر
“من جديد على إقصاء وتهميش “مجموعة المزارعين” بالنعمة من كافة الترشيحات البلدية ،والجهوية والنيابية ،وحتى الوطنية، ضاربا بذلك عرض الحائط كل التقارير التي أثبتت ان لمجموعة المزارعين قوة انتخابية كبيرة تستحق من خلالها الترشيح لا الاقصاء” حسب تعبيرها.

واعتبرت أن من موصفته بـ”اللوبي داخل حزب الانصاف” يؤكد بهذه الخطوة التي سبق وأن تكررت خلال المواسم الانتخابية الماضية على مواصلة إبعاد مجموعة المزارعين…”.

ولكن البيان أكد أن مجموعة المزارعين ستظل حاضرة وقوية ،ولن يستطيع أي لوبي مهما كانت قوته الوقوف في وجه المجموعة.

وأشارت المجموعة إلى أنها ومنذ تشكيلها الضارب في القدم ظلت حاضرة بقوة في جميع الأنشطة داخل ولاية الحوض الشرقي ، و طيلة المواسم الانتخابية الماضية ، لن تقبل مواصلة اي تهميش، أو إقصاء لها.

وأكدت المجموعة “دعمنا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي الرامي إلى بناء دولة العدالة والمساواة ،وسنبقى أوفياء له، ولبرنامج تعهداتي”

وطالبت رئيس الجمهورية، بـ”التدخل لإنصافنا ،و إعادة الاعتبار للمجموعة،  بعد ان تعرضت للتهميش طيلة العشرية الماضية ،وهاهي اليوم تتعرض له من طرف المشرفين على ترشيحات حزب الانصاف”.

وأعلنت “تنديدنا واستنكارنا لهذا الإقصاء الذي تعرضت له مجموعتنا، رغم تواجدها الميداني، في مختلف الأنشطة الداعمة لفاخمة الرئيس ،وانشطة حزب الإنصاف، وخاصة تلك الجهود الجبارة التي بذلتها المجموعة خلال زيارة رئيس الجمهورية لولاية الحوض الشرقي ،وعملية التسجيل الانتخابي الأخير، الذي أثبت ان للمجموعة قاعدة شعبية كبيرة داخل المدينة”

وأعلنت “تعليق جميع أنشطة مجموعة المزارعين داخل حزب الإنصاف، بعد هذا التهميش الممنهج الذي تعرضت له المجموعة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى