الأخبار

مركز استطباب الشيخ زايد يعلن البدء في حجز المواعيد عن طريق نظام إلكتروني

أعلن مركز استطباب الشيخ زايد أنه بدأ، منذ فترة، في العمل على حجز المواعيد عن بعد من خلال نظام إلكتروني سهل الاستخدام، وعن طريق مركز اتصال يتيح الحصول على مواعيد مع مختلف الأطباء العاملين بالمستشفى وإدخالها في النظام الإلكتروني المذكور.

وقال المركز، في بيان صادر عنه، إن هذا النظام وفر الكثير من الوقت والجهد على العديد من المراجعين، خاصة القادمين من الداخل، كما خفف الضغط على جميع المصالح؛ إذ يتيح يوميا تسجيل 25 مريض لكل طبيب من الأطباء المداومين في المستشفى، وفي حال تجاوزت الطلبات هذه العتبة تُسجل في يوم الدوام الموالي للدكتور الذي يريد المراجعون مقابلته.

وأضاف البيان أنه في حال استجد طارئ منع الدكتور من الالتزام بدوامه يتم إبلاغ المرضى بذلك على الفور، مع تحديد الموعد القادم الذي سيقابلون فيه الطبيب.

ودعا المركز المراجعين إلى اغتنام الفرص التي تتيحها هذه الآلية، التي قربت الخدمة الصحية، داعيا عموم المراجعين إلى حجز مواعيدهم من خلال التطبيق الإلكتروني على الرابط:
https://apps.apple.com/mr/app/doctoapp/id1564535569?l=fr
او عبر مركز الاتصال على الرقم:
45250200

وطلب المركز من مرافقي المرضى احترام الضوابط والمحددات التي يعمل وفقها هذا النظام، الذي وُضع من أجلهم، ومن أجل تقريب الخدمات منهم، على حد تعبير البيان.

وأكد المركز أن أبواب الإدارة مشرعة أمام كل من لديه ملاحظات أو مقترحات من شأنها تحسين هذه الخدمة وضمان ولوج عادل لكل المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى