الأخبار

لجنة منقبي “امجيحدات”: نشكر رئيس الجمهورية ونتمسك بأروقة التعدين الأهلي

قالت اللجنة الميدانية لمنقبي امجيحدات إنها تتقدم بجزيل الشكر وخالص الامتنان لرئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، على وقوفه إلى جانب المنقبين في امجيحدات في وجه الشركة الوهمية، ولحمايته لأروقة التعدين الأهلي من طمع الشركات، ورفعه الظلم عن المنقبين، حسب بيان صادر عنها.

وشكرت اللجنة، في بيان تلقت “إحاطة” نسخة منه، وزير الطاقة والمعادن، عبد السلام ولد محمد صالح، على وقوفه مع المنقبين وفتح امجيحدات مجددا أمامهم.

ولا يفوتنا هنا أن ننوه بالجهود الجبارة التي قام بها مدير معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد ووقوفه إلى جانبنا منذ البداية، فله منا جزيل الشكر والامتنان.

وأكدت اللجنة تمسكها بجميع أروقة التعدين الأهلي التي منحها رئيس الجمهورية للمنقبين، كما أعلنت تضامنها مع مطالب المنقبين في الشقات واقليب اندور.

وهذا نص البيان الكامل:

بسم الله الرحمن الرحيم

{إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون} صدق الله العظيم.

اللجنة الميدانية لمنقبي امجيحدات

بيان شكر وتقدير لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني

إننا في اللجنة الميدانية لمنقبي امجيحدات نيابة عن جميع المنقبين وأصالة عن أنفسنا نحمد الله تعالي ونثني عليه، ثم نتقدم بجزيل الشكر وخالص الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على وقوفه إلى جانب المنقبين في امجيحدات (كما عودنا دائما) في وجه الشركة الوهمية التي تسلطت علينا منذ شهور ولحمايته لأروقة التعدين الأهلي من طمع الشركات، ورفعه الظلم عنا.

و الشكر موصول لمعالي وزير المعادن السيد عبد السلام ولد محمد صالح على وقوفه معنا وفتح امجيحدات مجددا أمام المنقبين.

ولا يفوتنا هنا أن ننوه بالجهود الجبارة التي قام بها مدير معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد ووقوفه إلى جانبنا منذ البداية، فله منا جزيل الشكر والامتنان.

كما نشكر إخوتنا المنقبين في كل مكان على وقوفهم معنا، وكل من ساندنا طيلة هذه المحنة وكل من ساهم في رفع الظلم عنا، من قريب أو بعيد.

وفي الختام نؤكد تمسكنا بجميع أروقة التعدين الأهلي التي منحنا فخامة رئيس الجمهورية، وتضامننا التام مع مطالب إخوتنا المنقبين في الشقات واقليب اندور.

والحمد لله رب العالمين.

عن اللجنة الميدانية لمنقبي امجيحدات:
الشيباني ولد العتيق
محمد ولد حمزة
محمد يحيي ولد بهدل
محفوظ ولد البخاري
اسيدهم ولد الطائع
أبي ولد الده
بوبه ولد اخويمه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى