الأخبار

”عزيز“ يهاجم نقيب المحامين ويتهمه بـ”استهدافه بشكل فج ومكشوف“

اتهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، نقيب المحامين ابراهيم ولد أبتي باستهدافه “بشكل فج ومكشوف في تصرفات تبدو بعيدة كل البعد وخارجة عن نطاق مسؤولياته المعهودة ومهامه الموكلة إليه”.

وأضاف ولد عبد العزيز، في بيان نشر على حسابه بالفيسبوك، أن ذلك “يتأكد يوما بعد يوم، وعلى التوالي في مقابلاته حيث يتهمني بإختلاس “مليارات المليارات” من أموال الدولة، وهو المبلغ الذي لم يسبق حتى للدولة أن تحصلت عليه عبر التاريخ”.

وتابع مهاجماً نقيب المحامين، قائلاً إنه “لم يتوقف النقيب عند حد هذه الاتهامات أو بتقديمي كمثال للقارة الإفريقية ويكتفي، بل يبدو أنه أغوته الهرطقة إلى تحويل “نقابته” إلى “غرفة” اتهامات ودفاع تعمل لصالح النيابة”، على حد تعبيره.

واستدرك قائلاً “ولكن الأكيد هو أن عداوة الأستاذ ليست موجهة من أجل استرجاع مليارت المليارات، ولاتحركها الرغبة النبيلة في استفادة الوطن منها وليست مبنية على موقف وطني، مالم يكن ذلك الموقف مُكتسب بعد السنوات 2005 2006 2007…”.

وختم بالقول إن النقيب “لتطبع شخصه يستطيع أن ينصب نفسه مدافعا عن الظلم على غرار البعض، لاسيما وأن أخلاقه تسمح له بذلك، ولكن لن يزيده ذلك التطبع وتمويه الباطل إلا سقوطا ليتصدر أصحاب الخداع والكراهية إن لم نقل البذاءة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى