الأخبار

رئيس الحزب الحاكم يدعو للعمل على الرجوع للوضعية الطبيعية لأسعار الوقود

(إحاطة) دعا رئيس حزب الإنصاف الحاكم، محمد ماء العينين ولد أييه، إلى العمل من أجل الرجوع إلى الوضعية الطبيعية لأسعار البنزين، “التي فرضت الظروف الدولية خفض الدعم الحكومي لها”.

وتحدث ولد أييه، خلال مهرجان للحزب بقصر المؤتمرات مساء أمس للتحضير لزيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لبعض المقاطعات في الداخل، عن جهود الحكومة في مجال دعم أهم المواد الاستهلاكية عموما، والمواد المرتبطة بالطاقة خصوصا، معتبرا أن الدولة لا زالت تتحمل عن المواطن جزءا كبيرا من أعباء ارتفاع الأسعار عالمياً.

وطالب ولد أييه قيادات الحزب والمنتخبين والأطر والفاعلين في الولايات، التي سيزورها الرئيس، إلى “مؤازرة المواطنين المستهدفين بالزيارة، انسجاما مع رؤية الرئيس في تجسيد الإنصاف والوقوف إلى جانب المواطن مهما كان نوعه”، داعيا إلى “ترك المواطنين في هذه الولايات يعبرون عن آرائهم، ومساعدتهم في تحقيق ذلك، باعتبار أن نشاطهم الاقتصادي يشكل حلقة هامة من الخارطة الزراعية، التي يوليها رئيس الجمهورية عناية خاصة”.

وشدد ولد أييه على أن “حزب الإنصاف انطلق بنفس جديد قوامه إنصاف الجميع، وتجسيد توجه رئيس الجمهورية الذي عبر عنه في خطاب ودان وفي كل المناسبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى