الأخبار

خيرية “سنيم” تمول مشاريع جديدة في تيرس زمور

ترأس والي تيرس زمور محمد المختار ولد عبدي الثلاثاء بمدينة ازويرات حفل توقيع حزمة جديدة من المشاريع المنفذة من طرف خيرية اسنيم، وذلك بحضور المدير العام للخيرية السيد محمد محمود ولد سيدينا.

وتشتمل هذه المشاريع المنفذة في مقاطعات الولاية الثلاثة على تشييد بعض المساجد وبناء مؤسسات تعليمية وترميم أخرى وتشييد محظرة نموذجية في مقاطعة افديرك.

وأوضح والي ولاية تيرس زمور في كلمة له بالمناسبة أنه سعيد بالإشراف على انطلاقة أعمال هذا البرنامج التنموي لهيئة اسنيم الخيرية في ولاية تيرس زمور لهذا العام 2022، مقدما تشكراته لها على الجهود التي تبذلها في تنمية الولاية.

ودعا المقاولين القائمين على تنفيذ المشاريع بالحرص على الإتقان والإلتزام بما تتضمنه دفاتر الإلتزامات من شروط والتزامات معتبرا التنمية مسؤولية الجميع.

وبدوره أوضح مدير هيئة اسنيم الخيرية محمد محمود ولد سيدنا أن حفل التوقيع في مباني ولاية تيرس زمور لتمويل مشاريع تنموية في ولاية تيرس زمور يعتبر التزام من الجهة الممولة والمشرفة على المشاريع ويعتبر كذالك التزام من المقاولين ورجال الأعمال في تنفيذ عمل متقن وبالجودة المطلوبة وفي حدود الآجال.

حضر حفل التوقيع الوالي المساعد وحاكم ازويرات وعمدة بلدية المدينة ومدير التنمية المحلية بخيرية اسنيم بولاية تيرس زمور سيد محمد ولد لمرابط ورؤساء المصالح الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى