الأخبار

المدير العام للأمن يعقد اجتماعا مع كبار المسؤولين الأمنيين حول قضية الطفل المفقود في توجنين

(إحاطة)- ترأس المدير العام للأمن الوطني الفريق “مسقارو ولد سيدي” صباح اليوم اجتماعا أمنيا بمباني الإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية، وذلك بحضور المدير الجهوي لأمن الولاية ومفوضي الشرطة وكبار مسؤولي الأمن في الولاية.

وخصص الاجتماع لبحث الوضع الأمني في ولاية نواكشوط الشمالية ومراجعة آخر التطورات والتحقيقات، ودراسة الملفات الأمنية قيد التحري حاليا وعلى رأسها ملف الطفل “سيد احمد ولد سنبيت” الذي اختفى من منزل ذويه قبل يومين.

وأكد المدير العام خلال هذا الاجتماع بأن الشرطة لا تفرق بين مواطن وآخر على صعيد الأولوية والأسبقية في مجال الخدمة الأمنية، فنحن – يضيف السيد الفريق – مهمتنا هي خدمة الوطن والمواطن بغض النظر عن اي تمايز على صعيد العمر او الجنس او الموقع الوظيفي، لافتا – سيادته – إلى أن الاهتمام الحالي بموضوع الطفل المختفي هو نفس الاهتمام الذي سيلقاه أي مواطن آخر في وضعية مماثلة.
وشدد أيضا في توجيهاته لقيادات الشرطة على بذل المزيد من الجهود واستخدام كل الإمكانات المتاحة للوصول إلى الطفل المختفي، والتأكد من عمل اللازم في حال كانت هناك شبهات جنائية في قصة اختفائه والتعامل معها وفق القانون.

وكانت إدارة الأمن قد شكلت خلية أمنية مكلفة بالبخث والتحري عن الطفل الذي فقذةد من ثلاثة أيام بأحد أحياء توجنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى