الأخبار

اختتام المسابقة الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن بالطينطان -صور

شهدت مقاطعة الطينطان صباح اليوم الاثنين، حفل تكريم الفائزين في المسابقة الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن المنظمة برعاية من مبادرة نواب الطينطان النائب سيدمحمد ولد السييدي النائب أم الخير منت الغزواني.
وشهدت المسابقة تكريم 20 فائزا وفائزة من أصل أكثر من 150 متسابقا شاركو من مختلف بلديات مقاطعة الطينطان ووزعت عليهم مبالغ مالية وشهادات تكريم.
النائب أم الخير بنت الغزواني هنأ الطلاب المتفوقين في المسابقة ولبقية المشاركين التوفيق في بقية مسارها التعليمي.
وأضاف النائب بنت الغزواني أن هذه المسابقة تندرج ضمن برنامج النواب الداعم لتعهدات رئيس الجمهورية والتي تمثلت في دعم إذاعة القرآن الكريم وفي تكريم المتميزين في العلوم الشرعية بشكل عام.



النائب سيد محمد ولد السييدي أكد في كلمة له بالمناسبة أن هذه المسابقة تندرج في إطار الجهود التي يبذلها نواب مباردة الطينطان لتطوير التعليم المحظري وخدمة كتاب الله العزيز وتعزيز الجهود التي يبذلها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
واعتبر النائب ولد السييدي عن أن الشكر يجب ان يوجه من الجميع للأساتذة الذي درسوا التلاميذ الذين تفوقوا في هذه المسابقة ووكلاؤهم فبفضل جهودهم وصلوا لماهم عليه الآن من حفظ وإتقان للقرآن الكريم.
وعبر النائب سيد محمد ولد السييدي عن شكره للسلطات المحلية على مواكبتها للجهود التنموية التي يبذلها مباردة نواب الطينطان.
عمدة بلدية الطينطان محمد المختار ولد محمد التراد شكر نائبي المقاطعة على هذه المبادرة داعيا الجميع إلى المشاركة الدائمة في مثل هذه المبادرات التي تحث على العلم والتعلم.
وشهدت المسابقة تنافس المشاركين ضمن ثلاث مستويات المستوى الأول القرآن الكريم حفظا وتجويدا، و المستوى الثاني القرآن الكريم كاملا والمستوى الثالث حفظ نصف القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى